video placeholder

عيادة حشو الأسنان 

أفضل عيادات جدة لحشوات الأسنان لعلاج مشاكل عديدة وهامة من مشاكل الأسنان، مثل مشكلة تسوس الأسنان التي تسبب آلام مزعجة وتحسس من الطعام والشراب بكافة أنواعه. بالإضافة إلى التخلص من الفراغات أو التشققات الخلقية

 

 

ما هو حشو الأسنان؟ 

حشو الأسنان هو علاج وقائي يتم استخدام مواد حشوات الاسنان  لسد المناطق المتوقع حدوث تسوس للأسنان بها مستقبلاً خاصة في المناطق التي يصعب الوصول لها لتنظيفها أو بسبب إهمال التنظيف اليومي للأسنان، فمع الوقت يحدث بها تسوس وتؤدي لأضرار تدريجية بالأسنان قد تسبب آلام فيما بعد، لكن الحشوات تسد الحفر والشقوق لتبقى أسنانك نظيفة وتتجنب الألم.
ويتم إجراء الحشوات في عدة حالات منها حشو العصب بعد إجراء علاج جذور الأسنان، أو حشو الأسنان الدائمة والأسنان الأمامية، ففي هذه الحالات يتم ملء السن بمادة خاصة تحمية من نغر السوس.

 

 

حشوات الأسنان الأمامية التجميلية

حشوات الأسنان الأمامية التجميلية هي إجراءات تستخدم لتحسين مظهر الأسنان الأمامية التي تعاني من تلف أو تصبغات. يتم استخدام مواد تجميلية لتغطية العيوب وإعادة تشكيل الأسنان لتحقيق مظهر طبيعي وجميل. وفيما يلي بعض أنواع حشوات الأسنان الأمامية التجميلية المشهورة:

 

حشوات الكومبوزيت المركب (Composite Fillings): هي حشوات مصنوعة من مواد الراتنج المركب، وهي مادة مطابقة للون الأسنان. تستخدم لإصلاح العيوب الصغيرة في الأسنان مثل تصبغات الأسنان، والتصدعات السطحية، والتآكل البسيط.

تجميل الأسنان بالخزف او البورسلين (Porcelain Veneers): تعتبر قشور الأسنان الخزفية واحدة من أشهر طرق تحسين مظهر الأسنان الأمامية. تُعد قشور الأسنان الخزفية رقائق رقيقة من السيراميك المخصصة والملتصقة بواجهة الأسنان لتغطية التصبغات وتعديل شكل الأسنان.


 

 

المشاركة علي

خدماتنا الأخرى

تواصل معنا

الاسم الكامل*
closest branch
phone-number
email-address