من نحن

من نحن

مجموعة أندلسية للخدمات الطبية

إحدى المؤسسات الرائدة في مجال الرعاية الصحية في الشرق الأوسط، والتي تضم مجموعة مميزة من المستشفيات العامة والمراكز الطبية المتخصصة وعدد من العيادات المتنوعة في مصر والسعودية.

واستطاعت أندلسية منذ بدايتها عام 1984 في جدة بالسعودية، وبفضل د. درويش زقزوق أن تضع بصمتها الفريدة في تقديم رعاية وخدمات متميزة، وتوسعت خلال أكثر من 34 عامًا لتصبح مجموعة متكاملة للخدمات الطبية في السعودية ومصر.

 

مركز أندلسية لطب الأسنان – فرع المكرونة

واحد من مراكز طب الأسنان الرائدة المتخصصة في جدة التي تأسست منذ عام 1989، وتضم حوالي 20 عيادة متخصصة، وتقدم مجموعة متنوعة من الخدمات ( طب الأسنان - جراحة الفم - علاج اللثة - تقويم الأسنان)، وقد تم تجهيز جميع العيادات بأحدث معدات طب الأسنان، وغرفة تشغيل مجهزة لعلاج الأطفال تحت التخدير العام، ونسعى دائماً إلى مواكبة التقدم واستخدام المعدات والمواد والتقنيات الجديدة، لضمان أفضل رعاية ممكنة.

 

مركز أندلسية لطب الأسنان - فرع التحلية

بعد تميزنا في خدمات طب الأسنان بجدة، تم تأسيس مركز لو شاتو للأسنان عام 2009، وتم تصميمه ليُلبي احتياجات عملائنا في كل ما يخص خدمات طب الأسنان، ويتميز المركز باستخدم أساليب متطورة ومُبتكرة وأحدث التقنيات تحت إشراف طاقم طبي من أمهر المتخصصين.

مراكز أندلسية لطب الأسنان

خبرة أكثر من 21 عاماً فى مجال طب الأسنان، ويُطبق المركز أحدث الأساليب العلاجية باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية، تحت إشراف أفضل الخبراء المتخصصين.

واتس اب
ماسنجر