ما هي أفضل طريقة لتبييض الأسنان ؟

ما هي أفضل طريقة لتبييض الأسنان ؟

أندلسية لطب الأسنان تقدم أفضل طريقة لتبييض الأسنان ، بالإضافة إلي طرق طبيعية لتبييض الأسنان ، عيادة أسنان اندلسية افضل عيادة أسنان فى جدة تقدم خدمة تبييض الاسنان بأسعار مناسبة .

 تعرف على أفضل طريقة تبيض الأسنان :

ابتسامة بيضاء لامعة، تجذب كل من حولك، هو هدف ننشغل به جميعاً لتحقيقه، ونخشى فقدان هذه الابتسامة خاصة مع ممارسة بعض العادات اليومية السيئة مثل شرب الكافيين بشراهة، حيث أن شرب الكافيين والمياه الغازية يتسبب في ظهور الطبقات الملونة واصفرار الأسنان، ولذلك نبحث عن خلطة تبييض الأسنان التي تناسب الأسنان الخاصة بنا وتحقق أسرع وأفضل نتيجة لنا، وتختلف الخلطات والطرق الخاصة بتبييض وتجميل الأسنان بين الطرق الطبيعية والكيميائية، ويتوجه كل شخص إلى الطريقة الأنسب له والتي يفضلها، وسوف نتعرف الآن عن طريقة حديثة ومرنة لتبييض الأسنان وهي القوالب الشفافة التي تستطيع شرائها من الصيدلية أو صنعها خصيصاً من خلال الطبيب المعالج لك.

تعرف على مميزات تبييض الأسنان بالليزر أو الزوم

ما هي قوالب تبييض الأسنان؟

يشتهر استخدام قوالب تبييض الأسنان بشكل كبير في وسط عيادات تجميل الأسنان، حيث يمكن لأي شخص استخدامها بنفسه من المنزل، ولكن بالطبع بعد استشارة طبيب الأسنان الخاص بك، وتتكون قوالب التبييض من مواد صحية لا تترك أي أثر سلبي للشخص، وتعد من أفضل أنواع قوالب تبييض الأسنان، هي القوالب التي يصنعها لك الطبيب خصيصاً بعد إجراء الفحوصات اللازمة.

طرق تبييض الأسنان
عيادة تبييض أسنان

كفاءة قوالب تبييض الأسنان:

ينخدع بعض الأشخاص في أن كفاءة قوالب التبييض قد تصل إلى تبييض الأسنان في يوم واحد فقط، وهذا خطأ شائع، فهناك بعض الخطوات والإرشادات التي تقوم باتباعها مع الطبيب الخاص بك من أجل الوصول للنتيجة المطلوبة، وقد يستغرق استخدام هذه القوالب مدة تصل إلى ست أشهر.

3 مميزات لتركيب قوالب تبييض الأسنان:

  • عدم الشعور بأي آلام.
  • سهولة ومرونة التركيب والفك.
  • عدم الاضطرار إلى الذهاب لعيادة الطبيب وإمكانية استخدامها بالمنزل.

3 عيوب لتركيب قوالب تبييض الأسنان:

  • عدم الحصول على درجة البياض المطلوبة.
  • قد يطول استخدام هذه القوالب لمدة طويلة من أجل الحصول على الابتسامة البيضاء اللامعة.
  • قد يسبب حساسية اللثة خاصة للأشخاص ذو اللثة الحساسة.

تعرف على أفضل طريقة لتبييض الأسنان:

تبييض الأسنان بالفحم:

تعد من أشهر الطرق الطبيعية لتبييض الأسنان تبييض الاسنان بالفحم التي يمكن القيام بها في المنزل، وتتم من خلال طحن حبوب الفحم إلى نسيج بودرة ويتم خلطها مع غسول الأسنان مع التكرار بشكل يومي، ولكن عليك تجربتها أولاً بشكل موضعي حتى لا تسبب لك أي حساسية.

تبييض الأسنان بالملح:

الملح هو من أشهر مبيضات الأسنان، التي يستخدمها العديد من الأشخاص وبالفعل يلقى نتائج مذهلة ورائعة، بالإضافة إلى ذلك، يعمل الملح على تبييض الأسنان وتنظيفها من الجير والترسبات التي تستقر بين الأسنان أو على اللثة ووقف نزيف اللثة.

افضل طريقة لتبييض الأسنان
تبييض الاسنان

3 طرق طبيعية لتبيض الأسنان:

●       النعناع:

يعد النعناع من أشهر المواد الطبيعية التي لها تأثير إيجابي ومذهل لتبييض الاسنان حيث يعمل على انتعاش الفم والتخلص من رائحة الفم الكريهة، بالإضافة إلى التخلص من اصفرار الأسنان وتغيير لونها وهو من المواد الطبية المفضلة التي يمكنك استخدامها حتى بعد اللجوء إلى الإجراءات الطبية.

●       قشر الموز:

قشر الموز له سحر خاص فى أمر تبييض الاسنان، فكل ما عليك هو الالتزام بفرك أسنانك بقشر الموز مرتين فى الأسبوع لتحصل على أسنان بيضاء وابتسامة جذابة، كما أن ليس له أي آثار سلبية على الأسنان أو اللثة.

●       زيت جوز الهند:

مع الاستمرار والمواظبة على المضمضة بزيت جوز الهند سوف تمتلك أسنان بيضاء ونظيفة وفي وقت سريع، بالإضافة إلى أن زيت جوز الهند يعمل على قتل البكتيريا والقضاء على التسوس.

لماذا تعد اندلسية لطب الاسنان بجدة الأفضل لإجراء تبييض الأسنان:

  • تتميز مراكز أندلسية لطب وتجميل الأسنان بامتلاك أحدث التقنيات التكنولوجية المتنوعة.
  • يمكنك اجراء أي من الإجراءات التجميلية الحديثة الخاصة بالأسنان.
  • سوف يهتم بك أمهر الأطباء المتخصصين في عالم تجميل الأسنان.
  • تقدم مراكز أندلسية لطب وتجميل الأسنان أفضل الخدمات وبأسعار مناسبة.

يمكنك معرفة المزيد عن تبييض الأسنان

تحميل نسخة الهاتف المحمول
واتس اب
ماسنجر