زراعة الأسنان
زراعة الأسنان

تعد الخيار الأمثل لتعويض سن أو عدد من الأسنان فقدت أو سقطت نتيجة التهابات اللثة أو إصابة أو أي سبب آخر، وتعتبر عمليات زراعة الأسنان دائمة حيث تستمر لآخر العمر دون أن تحتاج لأي تعديل أو إصلاح عليها، وذلك لثباتها وقوتها وصلابتها. وتعتبر من الجراحات البسيطة التي تتم على ثلاثة مراحل أساسية، تبدأ بكشف أولي حيث يحدد الطبيب الحالة بدقة، وبعد عمل التحضيرات اللازمة قبل العملية وإزالة الأسنان التالفة والتأكد من الصحة العامة للفم.

عيادة أسنان الأطفال
عيادة أسنان الأطفال

مع أول سنه لطفلك عليك زيارة طبيب أسنان الأطفال للحفاظ على أسنانه من التسوس، ومتابعة نموه أسنان اللبنية بطريقة صحيحة واتباع نصائح الطبيب للحفاظ على فم نظيف وصحي يجنبه العديد من مشاكل الأسنان فيما بعد، وليجعل ابتسامته الدائمة جميلة من البداية.

عيادة الكشف والتشخيص المبدئي
عيادة الكشف والتشخيص المبدئي

يعتبر فحص الأسنان المنتظم جزءًا مهماً من طرق الوقاية من أمراض الفم والأسنان، في مراكز أندلسية لطب وتجميل الأسنان يتم بداية رحلة متابعة أسنانك بزيارة عيادة التشخيص المبدئي لتقييم شامل وتفصيلي لحالة الفم وصحة الأسنان.

علاج جذور الأسنان
علاج جذور الأسنان

يهدف علاج قناة جذور الأسنان إلى إصلاح الأسنان المتضررة بعد حدوث التآكل التدريجي لطبقات السن وهي المينا والعالج واللب، ويحدث التأكل غالباً بسبب التسوس أو نتجة لتراكم البكتريا، وعند يصل التسوس للطبقة الداخلية للسن التي تحتوي على الأعصاب وتسبب التهاب وتضرر للأنسجة وقد تكون أعصاب السن مكشوفة.

تبييض الأسنان
تبييض الأسنان

يسعى الكثيرون للحصول على أسنان أكثر إشراقاً لابتسامة رائعة، وهذا ما يوفره لك تبييض الأسنان، حيث يعالج لون الأسنان الغامق ويساعد في التعامل مع البقع والتخلص من تغيير لونها، فهو إجراء بسيط يستخدم لتحسين مظهر الأسنان من خلال إزالة البقع الداكنة والحصول على درجات أسنان أفتح.

حشوات الأسنان
حشوات الأسنان

حشو الأسنان هو علاج وقائي يتم استخدام مواد حشو لسد المناطق المتوقع حدوث تسوس بها مستقبلاً خاصة في المناطق التي يصعب الوصول لها لتنظيفها أو بسبب إهمال التنظيف اليومي للأسنان، فمع الوقت يحدث بها تسوس وتؤدي لأضرار تدريجية بالأسنان قد تسبب آلام فيما بعد، لكن الحشوات تسد الحفر والشقوق لتبقى أسنانك نظيفة وتتجنب الألم.

تنظيف وتلميع الأسنان
تنظيف وتلميع الأسنان

رغم الاهتمام بنظافة الفم واستخدام المعجون والفرشاة يومياً إلا أن بعض البكتريا في المناطق التي يصعب الوصول إليها في التنظيف اليومي بالفرشاة، وتختلط ببقايا الطعام ومع الوقت تشكل بلاك الأسنان التي تضر بمينا الأسنان وتسبب أمراض اللثة والتسوس ومشاكل للأسنان.

جراحات الأسنان المدفونة
جراحات الأسنان المدفونة

تخصص عيادات جراحات الأسنان بإجراء التشخيص والعلاج الطبي والجراحي للفم والأسنان والفكين، وأمراض عظم الفك والأسنان، واضطرابات نمو الأسنان، ومشاكل الأسنان المدفونة مثل ضرس العقل التي تكون غير قادرة على الظهور بالفم لتأدية وظيفتها والتي تسبب في التهابات وآلام وتورم فمي ورائحة فم كريهة.

تركيبات الأسنان
تركيبات الأسنان

يتم اللجوء إلى تركيبات الأسنان الاصطناعية أو لتعويض الجزء المفقود من السن في حالات الأسنان المكسورة أو بعد معالجة جذور الأسنان حيث يصبح السن هاش وقابل للكسر بعد علاج العصب، أو لحماية الأسنان الضعيفة التي عانت من التسوس.

تقويمات الأسنان
تقويمات الأسنان

تقويمات الأسنان هي إجراءات علاجية أو تجميلية تتم في حالات معينة مثل تزاحم الأسنان أو اتساع حجم الفراغات بين الأسنان أو مشاكل سوء إطباق الأسنان أو بروز الأسنان الأمامية أو الخلفية.

القشور التجميلية (الفينير)
القشور التجميلية (الفينير)

تساعدك القشرة التجميلية للأسنان (الفينير) في الحصول على أفضل ابتسامة، من خلال قشرة رقيقة مصنوعة من مواد خزفية يتم لاصقها على السطح الخارجي للأسنان، تحسن شكل ولون الأسنان وخلق مظهر مماثل للطبيعي، وإعطاء ابتسامة بيضاء تدوم.

تحميل نسخة الهاتف المحمول
واتس اب
ماسنجر