مميزات تبييض الأسنان بالليزر أو الزوم

مميزات تبييض الأسنان بالليزر أو الزوم

تعرف على مميزات تبييض الأسنان بالليزر أو الزوم في شرح تفصيلي مقدم من أطباءنا بعيادة أسنان أندلسية

في مركز أندلسية لطب الأسنان

نضمن لك أفضل عيادة أسنان في جدة

ماهي مميزات تبييض الأسنان بالليزر او الزوم ؟

الابتسامة هي أهم بصمة يمكنك تركها عند الأخرين، لذلك عليك كل الحرص في الحفاظ على هذه الإبتسامة دائماً بيضاء، صافية، جذابة، والأهتمام بتببض الاسنان ، ولكن مع الأسف هناك العديد من العادات السيئة التي يمارسها العديد من الأشخاص بشكل يومي، والتي قد تكون سبب رئيسي في اختفاء هذه الإبتسامة وخجل بعض الأشخاص من اظهارها، حيث قد تبدلت ابتسامتها من النقاء إلى البهتان بسبب هذه العادات السيئة، وقد كان دور العلم هنا في البحث عن حلول طبية ووسائل صحية مناسبة للتعامل مع جسم الإنسان، حتى يتم معالجة هذه المشاكل من خلالها وتبييض الأسنان مرة أخرى بسهولة وذكاء، وتعد من أشهر هذه الحلول والتقنيات التكنولوجية الحديثة تبييض الأسنان بالليزر، تبييض الأسنان بالزوم حيث أنها تناسب الجسم البشري ولا تسبب له أي مضاعفات، لذلك لجأ إليها الأطباء لاستخدامها بسلاسة للتخلص من تصبغات الأسنان الملونة والحصول على أسنان بيضاء متألقة.

 

طريقة تبييض الاسنان

ما هو إجراء تبييض الأسنان؟

تبييض الأسنان هو معالجة تكنولوجية حديثة نستطيع من خلال التخلص من عيوب الأسنان من تصبغات وطبقات ملونة لإعادتها إلى اللون الأبيض الطبيعي، بالإضافة إلى تنظيفها من أي ترسبات بها، وهذا الإجراء يمكن القيام به من خلال بعض الوصفات الطبيعية بالمنزل والتي قد تضمن بها نتائج ولكن سوف تستغرق لوقت طويل، أو من خلال التقنيات الحديثة والتي لا تستغرق الكثير من الوقت، بل هي بعض الجلسات الذكية التي يلتزم بها الشخص مع الطبيب المختص ودون الشعور بأي آلام أو حدوث آثار ومضاعفات جانبية على جسمه.

متى علي مراجعة عيادة تبييض الأسنان؟

يمكنك التوجه إلى أي من عيادات تبييض الأسنان بجدة للحصول على ابتسامة بيضاء لامعة وجذابة، إذا كنت تعاني من اصفرار الأسنان والتصبغات الملونة، ولكن قبل ذلك علينا التعرف على السلوكيات الخاطئة، والتي تعد من العوامل والأسباب الرئيسية لاصفرار الأسنان حتى تبتعد عنها ولا تمارسها بعد اليوم، حيث أنها بالتأكيد ستكون سبب اللجوء إلى إجراءات تبييض الأسنان المختلفة.

 

تبيض الاسنان في يوم

5 سلوكيات خاطئة تؤدي لاصفرار الأسنان:

  • التدخين:

الشراهة في التدخين هي أهم عوامل وأسباب تصبغات الأسنان الملونة والتي قد تسبب أزمة لذويها، حيث يتجنبون الابتسام أو التقاط الصور خجلاً من بهتان أسنانهم واصفرارها.

  • شرب الكافيين:

يعد الإكثار من شرب الكافيين بأنواعه من شاي، قهوة، عامل رئيسي في اصفرار الأسنان وتكوين الجير بشكل كثيف بين الأسنان.

  • عدم تنظيف الأسنان:

عدم المواظبة على تنظيف الأسنان بالفرشاة والغسول وخيط التنظيف يعمل على تكوين الترسبات والميكروبات ونمو طبقات من الجير، مما يساعد على تغيير لون الأسنان إلى الأصفر أو البني بالإضافة إلى رائحة الفم الكريهة والتهابات اللثة.

  • تناول بعض الأدوية:

هناك بعض الأدوية التي تؤثر بشكل سلبي على لون الأسنان مثل أدوية الحساسية وبخاخات التنفس.

  • الإصابة ببعض الأمراض:

هناك أمراض تسبب تغير لون الأسنان وتآكل طبقة الميناء بشكل ملحوظ مما يكون له تأثير على نقاء وبياض الأسنان مثل “أمراض اللثة”.

ماذا يحدث في عيادة تبييض الأسنان ؟

أثناء تبييض الأسنان عند الطبيب يجب تنويه الطبيب إذا كنت تعاني من أي مشاكل خاصة بالأسنان، وبشكل عام هناك بعض الفحوصات والإجراءات التي يقوم بها الطبيب أولاً قبل اختيار أي من التقنيات سوف يتم استخدامها، حيث من الضروري التأكد أن الأسنان مناسبة لمثل هذه التقنيات ولا تعاني من أي حساسية أو مشكلة من الضروري علاجها.

 

تبييض الاسنان عند الطبيب

طريقة تبييض الأسنان:

لكل من يعاني من اصفرار الأسنان والتصبغات الملونة، ويفقدون الثقة في ابتسامتهم ويتجنبون ظهور أسنانهم أثناء الابتسامة والتقاط الصور الفوتوغرافية، الآن أصبح هناك العديد من الطرق للحصول على أسنان بيضاء صافية، وتتنوع هذه الطرق بين طرق طبيعية تستطيع القيام بها بالمنزل، وطرق أخرى طبية تحتاج إلى البحث عن أفضل عيادات تبييض الأسنان في جدة والذهاب إليها للقيام بالإجراء التجميلي المناسب والخاص بعمليات تبييض الأسنان، وسوف نتعرف الآن على أفضل وأشهر الطرق الطبيعية والطبية التي تعمل على تبييض الأسنان.

تبييض الأسنان بالليزر:

يعد إجراء تبييض الأسنان بالليزر بجدة من أشهر وأحدث التقنيات التجميلية التي يلجأ إليها العديد من الأشخاص الذين يعانون من تصبغات وتغيير لون الأسنان، حيث يساعدهم الليزر ويعمل على تقشير الطبقة المتصبغة على الأسنان من خلال تسليط طاقة ضوء على الأسنان لمدة تتراوح ما بين 20 إلى 30 دقيقة، لإثارة جزيئات المادة المبيضة التي تم وضعها على الأسنان، وتعمل على تفتيت التصبغات والترسبات.

 

اسعار تبييض الاسنان بالليزر

مميزات التبييض بالليزر:

  • لا يعد تبييض الاسنان بالليزر إجراء جراحي بل هو إجراء تجميلي تكنولوجي.
  • الحصول على نتائج رائعة وفي فترة قصيرة.
  • لا يتسبب الليزر فى أي آلام أو حدوث ضرر أو نزيف.
  • لا يسبب حساسية اللثة والأسنان التي قد يسببها أي من الطرق والوصفات الطبيعية.
  • قد تحتاج بعض الحالات السهلة إلى جلسة واحدة فقط.
  • الحفاظ على الابتسامة البيضاء إلى مدى العمر، إذا كنت تتبع نصائح الطبيب وابتعدت عن السلوكيات الخاطئة سوف تظل أسنانك بيضاء وناصعة.
  • الابتسامة بثقة، فالآن أنت تملك ابتسامة بيضاء جذابة، فكل ما عليك أن تبتسم.

تبييض الأسنان بتقنية الزوم:

تبييض الأسنان باستخدام تقنية الزوم هي من أحدث طرق تبييض الأسنان بجدةـ وتعد من الإجراءات والتقنيات التجميلية السهلة والبسيطة والتي لا تسبب أي آلام أو آثار جانبية للحالة، كما أنها لا تستغرق فترة طويلة للحصول على نتيجة رائعة، بل يمكنك القيام بعدد ثلاث جلسات فقط لتلاحظ بعدها كيف زاد بريق ولمعان أسنانك، ولكن بالطبع تختلف كل حالة عن الأخرى ويحدد الطبيب الخاص عدد الجلسات الخاصة بك.

 

تبييض الاسنان بالليزر

كيف تتم عملية تبييض الأسنان بالزوم

يستخدم الطبيب مادة مبيضة خاصة لإزالة تصبغات الأسنان الملونة أثناء عملية تبييض الاسنان، ثم يتم توجيه جهاز الزوم على وضع الأسنان ليصدر ضوء إشعاعي مراكز لتفتيت الطبقات الملونة من الأسنان، وتستغرق هذه العملية حوالي 15 دقيقة كل مرة على مدار ثلاث مرات فقط، أو على حسب قرار الطبيب.

مميزات تبييض الأسنان بالزوم:

  • الحصول على نتيجة سريعة دون ألم.
  • مناسب لمختلف أنواع تصبغات الأسنان حتى المعقدة منها.
  • لا يترك أي ضرر أو أثر سلبي على الأسنان.
  • اكتساب الثقة بالنفس، فمع الحصول على ابتسامة بيضاء ناصعة سوف تكتسب ثقتك بنفسك بقوة مرة أخرى.
  • لا يحتاج لمتابعة دورية طويلة مع الطبيب بعد العملية.
  • بالطبع مع الاهتمام بتنظيف الأسنان والإقلاع عن السلوكيات الخاطئة سوف تكتسب ابتسامة بيضاء جذابة إلى آخر العمر.

لماذا تعد مراكز أندلسية لطب وتجميل الأسنان بجدة الأفضل لإجراء تبييض الأسنان؟

  • تتميز مراكز أندلسية لطب وتجميل الأسنان بامتلاك أحدث التقنيات التكنولوجية.
  • يمكنك إجراء أي من الإجراءات التجميلية الخاصة بالأسنان.
  • تلقي أفضل الخدمات والرعاية الطبية بالمركز.
  • سوف تتلقى العلاج مع أفضل وأكفأ الأطباء والمتخصصين في طب وتجميل الأسنان.
  • تقدم مراكز أندلسية لطب وتجميل الأسنان أفضل الخدمات وبأسعار مناسبة.

تحميل نسخة الهاتف المحمول
واتس اب
ماسنجر