الوضع المظلم 0122374555 A- A A+ Language Flag

أفضل أنواع تبييض الأسنان في جدة

انواع تبييض الأسنان وافضلها

تبييض الأسنان يعني تغيير لونها وتفتيحه من خلال إزالة تصبغات الأسنان وتختلف درجة البياض في الأسنان وفعاليتها من شخص لآخر على حسب حالة الأسنان ومدى الاهتمام بها وتنظيفها. وتبييض الأسنان من العلاجات التجميلية التي يقبل عليها الكثيرون من أجل الاهتمام بالمظهر الجمالي وأيضا حفاظا على أسنانهم وجعلها أكثر إشراقا ويعمل تبييض الأسنان على تفتيح اللون ولا يتطلب ذلك إزالة طبقة من سطح الأسنان ومواد التبييض في الغالب تحتوي على مواد بيروكسيد الهيدروجين أو بيروكسيد الكرباميد.

ما هي أنواع تبييض الأسنان؟

توجد العديد من انواع تبييض الأسنان من خلال لصقات تبييض الأسنان أو من خلال تبييض الزوم أو الليزر ويمكن التعرف على كل منهم كالتالي:-

قوالب تبييض الأسنان

يمكن استخدام قوالب تبييض الأسنان في المنزل إما عن طريق قالب مخصص به مادة هلامية مصنوع بواسطة طبيب الأسنان أو تلك الموجودة في الصيدليات لكن مادة الجل قد تتسرب منه وغالبا ما يؤتي نتائج فعالة بعد 14 يوما، لكن على كل الأحوال فهو لا يستخدم تحت إشراف الطبيب وقد يؤدي لنتائج سلبية.

 

تبييض الاسنان بجدة

لصقات تبييض الاسنان

وهي عبارة عن شرائط هلامية تلتصق بالأسنان وتعتمد على مادة البيروكسيد وهي تستخدم دون وصفة طبية ويتم تطبيقها على الأسنان لمد تصل إلى 30 دقيقة يومية، ويستمر استخدامها لمدة تصل إلى أربعة أشهر وتظهر نتائجها الفعالة في خلال 7 أيام.

قلم تبييض الأسنان

ويكون عبارة جل داخل أنبوب صغير يتم وضعة على الأسنان واستخدامه من 2 إلى 4 مرات يوميا لمدة تتراوح ما بين 10 إلى 30 دقيقة.

احجز الآن لتحصل على أسنان ناصعة البياض بجهاز الزوم  

 

 

تبييض الأسنان بتقنية الزووم

تستغرق جلسة تبييض الأسنان بالزوم لمدة تصل إلى ساعة على مدار 3 إلى 4 جلسات، وهو يشبه الليزر إلى حد كبير باختلاف الإضاءة المستخدمة ولا يسبب حساسية الأسنان.

تبييض الأسنان بالليزر

يعد تبييض الأسنان بالليزر من أفضل وسائل أنواع تبييض الأسنان خاصة في حالات بقع الأسنان وعدم نظافتها ولكن لا يسمح به في حالات تسوس الأسنان وشقوق المينا وأمراض اللثة، ومن يعانون من حساسية الأسنان ومرضى السكري والقلب. ويقوم الطبيب خلال عملية التبييض بالليزر بوضع مادة هلامية وتسليط الليزر لتبييض و تفتيح لون الأسنان ويمكنك ملاحظة الفرق بعد ساعة واحدة.

طريقة لتبييض الأسنان

يمكن استخدام العديد من طرق تبييض الأسنان فمن الممكن أن تكون من خلال معجون الأسنان التي تحتوي على مواد من شأنها أن تعمل على إزالة البقع وقد يلجأ البعض إلى طريقة تبييض الأسنان بالفحم من خلال معجون الأسنان الذي يحتوي على مادة الفحم النشط لكنها لم تحصل على موافقة جمعية طب الأسنان الأمريكية. ويمكن لأي شخص عمل تبييض الأسنان من خلال القوالب التي تباع دون وصفة طبية لكنها يمكن أن تؤدي إلى العديد من الأضرار كما تصعب عملية التبييض للأشخاص الذين يعانون من حساسية الأسنان أو يعانون من التهابات باللثة.

تبييض الاسنان بجدة بمراكز اندلسية

أنواع تبييض الأسنان التي تستخدم في العيادات هي الأفضل لأنها تحت إشراف الطبيب ويمكن الاستعلام عن أنواع تبييض الاسنان واسعارها والعروض التنافسية في مركز أندلسية لطب الأسنان على أيدي نخبة من أفضل أطباء الأسنان في جدة.

 

تبييض الأسنان في أفضل عيادات جدة

أندلسية لطب الأسنان تقدم أفضل طريقة لتبييض الأسنان ، بالإضافة إلي طرق طبيعية لتبييض الأسنان ، فروع عيادات اندلسية افضل عيادة أسنان فى جدة تقدم خدمة تبييض الاسنان بأسعار مناسبة .

 تعرف على أفضل طريقة تبيض الأسنان

ابتسامة بيضاء لامعة، تجذب كل من حولك، هو هدف ننشغل به جميعاً لتحقيقه، ونخشى فقدان هذه الابتسامة خاصة مع ممارسة بعض العادات اليومية السيئة مثل شرب الكافيين بشراهة، حيث أن شرب الكافيين والمياه الغازية يتسبب في ظهور الطبقات الملونة واصفرار الأسنان، ولذلك نبحث عن خلطة تبييض الأسنان التي تناسب الأسنان الخاصة بنا وتحقق أسرع وأفضل نتيجة لنا، وتختلف الخلطات والطرق الخاصة بتبييض وتجميل الأسنان بين الطرق الطبيعية والكيميائية، ويتوجه كل شخص إلى الطريقة الأنسب له والتي يفضلها، وسوف نتعرف الآن عن طريقة حديثة ومرنة لتبييض الأسنان وهي القوالب الشفافة التي تستطيع شرائها من الصيدلية أو صنعها خصيصاً من خلال الطبيب المعالج لك. 

 

اتصل بنا لتحصل على خدمة تبييض الأسنان 

 

 

ما هي قوالب تبييض الأسنان؟

يشتهر استخدام قوالب تبييض الأسنان بشكل كبير في وسط عيادات تجميل الأسنان، حيث يمكن لأي شخص استخدامها بنفسه من المنزل، ولكن بالطبع بعد استشارة طبيب الأسنان الخاص بك، وتتكون قوالب التبييض من مواد صحية لا تترك أي أثر سلبي للشخص، وتعد من أفضل أنواع قوالب تبييض الأسنان، هي القوالب التي يصنعها لك الطبيب خصيصاً بعد إجراء الفحوصات اللازمة

كفاءة قوالب تبييض الأسنان

ينخدع بعض الأشخاص في أن كفاءة قوالب التبييض قد تصل إلى تبييض الأسنان في يوم واحد فقط، وهذا خطأ شائع، فهناك بعض الخطوات والإرشادات التي تقوم باتباعها مع الطبيب الخاص بك من أجل الوصول للنتيجة المطلوبة، وقد يستغرق استخدام هذه القوالب مدة تصل إلى ست أشهر.

مميزات لتركيب قوالب تبييض الأسنان 

  • عدم الشعور بأي آلام.
  • سهولة ومرونة التركيب والفك.
  • عدم الاضطرار إلى الذهاب لعيادة الطبيب وإمكانية استخدامها بالمنزل.

عيوب لتركيب قوالب تبييض الأسنان

  • عدم الحصول على درجة البياض المطلوبة.
  • قد يطول استخدام هذه القوالب لمدة طويلة من أجل الحصول على الابتسامة البيضاء اللامعة.
  • قد يسبب حساسية اللثة خاصة للأشخاص ذو اللثة الحساسة.

لماذا تعد اندلسية لطب الاسنان بجدة الأفضل لإجراء تبييض الأسنان

  • تتميز مراكز أندلسية لطب وتجميل الأسنان بامتلاك أحدث التقنيات التكنولوجية المتنوعة.
  • يمكنك اجراء أي من الإجراءات التجميلية الحديثة الخاصة بالأسنان.
  • سوف يهتم بك أمهر الأطباء المتخصصين في عالم تجميل الأسنان.
  • تقدم مراكز أندلسية لطب وتجميل الأسنان أفضل الخدمات وبأسعار مناسبة.

 


مقالات ذات صلة

♦ مميزات تبييض الأسنان بالليزر أو الزوم ♦ أفضل انواع تبييض الأسنان في جدة

 

 

 

 

 

 

 

 

المقالات المتعلقة

تبييض الأسنان بالليزر أو الزووم

مميزات تبييض الأسنان بالليزر أو الزووم

  • قراءة المزيد
قوالب تبييض الأسنان

قوالب تبييض الأسنان

  • قراءة المزيد

تبييض الأسنان

  • قراءة المزيد

تنظيف الأسنان عند الطبيب

  • قراءة المزيد

اتصل بنا


Lady Smiling